أخبار الرياضة

بالصور.. ميدو إلى جمهور الزمالك “لو شوفت الخطيب كل يوم هتصور معاه”

قام لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو بنشر تغريده له، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المخصص لتغريدات “تويتر”، رد فيها على جميع منتقديه من جمهور نادي الزمالك بسبب صورته الجديدة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

صور ميدو مع الكابتن محمود الخطيب

يذكر أيضاً أن ميدو غرد قائلاً “على فكرة لو شوفت محمود الخطيب كل يوم كل يوم هروح واتصور معاه.. ده اللي اتربيت عليه إني احترم الكبير وأقدره واحترم الناس اللي عملت تاريخ.. ده كمان اللي بعلمه لأولادي أنهم يحترمون الكبير ويحترمون أي حد اجتهد وأخلص لبلده ولعائلته”.

جديراً بالذكر أيضاً أن مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم السابق ضياء السيد كان قد أكد أن جميع القرارات الخاصة بالكاف حالياً متخبطة، وذلك فيما قام بالتعليق على صورة ميدو مع الكابتن محمود الخطيب وقال لا تعد هذه خيانة إلى الزمالك.

أكد أيضاً ضياء أثناء حواره في برنامج الماتش الذي يقوم بتقديمه الإعلامي هاني حتحوت على فضائية صدى البلد، قائلاً “جميع قرارات الكاف متخبطة والمغرب هو الأقوى في الاتحاد الإفريقي.. لاعبو الزمالك قادرون على فصل جميع الأزمات الإدارية.. واستقرار الجهاز الفني واللاعبين يدعمهم تجاه تحقيق نتائج جيدة بعيداً عن الأزمات الإدارية.

أستكمل قائلاً “هناك تعجل في البيانات الصادرة من خلال اللجنة الثلاثية في الزمالك، وأيضاً تم إصدار البيانات التي سوف تؤثر على أدائها”، وأيضاً أن ميدو تصرف بطبيعته عندما تصور مع الكابتن محمود الخطيب.

تفاعل واسع عقب نشر "ميدو" صورة له رفقة "الخطيب" - المصريون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *