أخبار الرياضة

إصابة أحمد البكري بفيروس كورونا والقبض على مدرب الزمالك السابق

قام الإعلامي عمرو أديب بالإعلان عن إصابة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعنية لرئاسة نادي الزمالك بفيروس كورونا المستجد، وهذا من خلال برنامج “الحكاية” الذي يبث على قناة إم بي سي مصر.

أحمد البكري مصاب بكورونا والقبض على مدرب الزمالك السابق بتهمة التحرش

يذكر أيضاً أن السلطات الجنوب إفريقية قامت بإلقاء القبض على المدير الفني السابق لنادي الزمالك الصربي ميتشو وهذا بتهمة التحرش الجنسي، وبحسب التقارير الصحفية أنه كان يجلس في مقهى بجنوب إفريقيا ثم قام بمغازلة إحدى الفتيات التي تعمل فيها، واشتكت لمديرها وهو الذي حذره من القيام بفعل مثل هذا مرة أخرى.

في سياق أخر قام أيمن يونس الرئيس التنفيذي لنادي الزمالك بسرد التفاصيل الخاصة بالاعتداء عليه في صباح يوم الجمعة، من قبل جميع جماهير نادي الزمالك بعد أدائه صلاة الجمعة بالقرب من منزله في السادس من أكتوبر.

أكد يونس في خلال العديد من التصريحات الصحفية أنه فوجئ بعد صلاة الجمعة بتجمع عدد من جماهير نادي الزمالك للحديث معه بخصوص أحوال فريق الكرة في نادي الزمالك، وأنه كان يريد أن يتحدث بود وحب شديد، وخاصة أن الحديث عن الزمالك ولكن بعد هذا وجد بعض الأشخاص يخرجون بالطوب ويقومون بقذفه تجاهه بدون أي سبب.

أيضاً مصدر مطلع في نادي الزمالك أكد إن داخل إدارة أمن النادي قامت منذ قلسل بإصدار قرار يوقف ويمنع دخول السداسي كبار موظفى الزمالك، على البوابات وهذا بسبب إصرارهم على الدخول للنادي والتواجد فيه مساء الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *