أخبار الرياضة

بالصور.. صالح جمعة في المدرجات بالرغم من إصابته بكورونا.. رد سيراميكا

المشرف العام على كرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا معتز البطاوي أكد على أن صالح جمعة لم يتم التأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهي تعتبر من الأخبار التي انتشرت كثيراً في الساعات الأخيرة الماضية.

صور صالح جمعة في المدرجات بالرغم من إصابته بفيروس كورونا

نادي سيراميكا قام بنشر من خلال بيان رسمي له اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2020، إن إدارة كليوباترا حصلت على إخطاراً من خلال اللجنة الطبية في اتحاد الكرة، وتأكد أن جميع العينات الخاصة بلاعبي الفريق جاءت سلبية لفيروس كورونا ما عدا اللاعب صالح جمعة.

وتم التوضيح من خلال البطاوي في التصريحات التليفزيونية لأون تايم سبورتس، أنه قبل أن تنطلق المباراة “فوجئنا أمس بـre-test إعادة التحليل للاعب، وهذا ما يعني أنه لم يتم التأكد من إيجابية عينته أو سلبيتها”.

استكمل قائلاً “وفقاً إلى جميع الأطباء من الوارد أن يكون التحليل خطأ خاصة أنه لا يعاني من أي أعراض، ولكننا أخذنا حذرنا وتم استبعاده من قائمة الفريق بالمباراة”، وصالح جمعة تواجد في مدرجات ملعب “السلام والأهلي”، وهو الذي يستضيف مواجهة الإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباترا في الأسبوع الأول من المسابقة الخاصة بالدوري الممتاز.

وتم التعليق على تواجده في المدرجات، وأكد البطاوي “صالح جمعة حضر إلى الملعب في سيارته الخاصة ولم يتواجد في الغرفة الخاصة بملابس اللاعبين وتعتبر من أكثر الأشياء الهامة”.

صالح يتواجد في المدرجات رغم إعلان إصابته بكورونا.. وسيراميكا يرد

صالح جمعة يظهر فى مدرجات سيراميكا أمام الإنتاج رغم اشتباه إصابته بكورونا..  فيديو - اليوم السابع

رغم استبعاده بسبب كورونا.. صالح جمعة يتابع مباراة سيراميكا ضد الإنتاج من  المدرجات بدون كمامة | كورة وملاعب | الموجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *