أخبار الرياضة

بالصور.. الاعتداء على أيمن يونس وتفاصيل مكالمته مع وزير الرياضة

أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة كشف عن التفاصيل الخاصة بالإتصال الذي قام بإجرائه، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اليوم الجمعة، وذلك بعد تعرضه إلى الإعتداء من خلال مجهولين، وهذا بعد أداء صلاة الجمعة.

أيمن يونس يكشف تفاصيل الإعتداء عليه ومكالمته مع وزير الرياضة

أيمن قام بالتأكيد على إنه أجرى اتصالاً بوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وهذا لإخباره بالأمر وطلب الوزير منه أن يقوم بتحرير محضر بهذه الواقعة، ولكن لم يقوموا بهذا لأنه لا يعرف من هم هؤلاء الذين قاموا بالهجوم عليه.

استكمل قائلاً “قلت للوزير مش عارف أحرر محضراً ضد مين.. ومين هؤلاء الذين هاجموني بالطوب والحجارة وبسببهم تعرضت إلى الإصابة بجروح وكدمات وتهشم زجاج سيارتي”.

وهو أصيب بجروح في الرقبة والكثير من الكدمات في حادث الاعتداء عليه بالضرب باستعمال الطوب والحجارة من خلال مجهولين، والاعتداء نتج عنه تحطيم زجاج سيارة المدير التنفيذي للجنة الكرة في القلعة البيضاء.

أيضاً الرئيس التنفيذي للجنة الكرة في نادي الزمالك، قام بسرد تفاصيل إعتداء الكثيرين من جماهير الزمالك عليه اليوم بعد أداء صلاة الجمعة بالقرب من منزله في السادس من أكتوبر، وفوجئت بتجمع العديد من الجماهير للحديث معه بخصوص الأحوال الخاصة بالفريق.

أيضاً هو كان يتحدث مع الكثيرين بود وحب شديد وأنه كان يتحدث عن الزمالك ولكن بعد هذا وجدت بعضهم يخرج الطوب ويقذفني به بدون أي سبب واضح، وشدد أيضاً على أنه نجح في إغلاق زجاج السيارة بشكل سريع ولكنه تعرض للعديد من الكدمات وتحطم زجاج سيارته.

مباحث أكتوبر تعاين موقع الاعتداء على أيمن يونس.. ومصادر: "مف | مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *