أخبار الرياضة

إكرامي يؤكد أن بطولة إفريقيا لابد أن تنسب لرمضان صبحي وشريف إكرامي

حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق الكابتن إكرامي الشحات، قام بالتأكيد على إن بطولة إفريقيا التي حصل عليها وتوج بها النادي الأحمر بعد فوزه على نادي الزمالك، لابد أن تنسب إلى رمضان صبحي وشريف إكرامي لأن كلاً منهم شارك فيها.

إكرامي الشحات ينسب الفوز ببطولة إفريقيا إلى شريف إكرامي ورمضان صبحي

يذكر أيضاً أنه أكد أثناء حوار له مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية نجوى إبراهيم، وهذا من خلال برنامجهما التاسعة والذي يقدم على القناة الأولى المصرية، وهو أن شريف إكرامي حارس مرمي عملاق وأنه لا يوجد هناك أي حارس لا يخطئ.

أستكمل أن رمضان صبحي قام بإخفاء عنه العديد من المفاوضات الخاصة بالعودة إلى النادي الأهلي من إنجلترا، واستمر حديثة قائلاً “كنت أتمني لشريف ورمضان أن يرفعوا كأس أبطال إفريقيا مع الأهلي.. واللي بيشتمني بأخذ عنها حسنات.. واتهامات بيعي للنادي الأهلي لا تعنيني.. والخطيب من أعظم ما أنجبت الكرة المصرية.. ولم أفكر الخطيب هينسي 45 سنة الماضيين مع بعض ودلوقتي هنخسر بعض”.

أكد قائلاً “النادي الأهلي يستحق اللقب الخاص بالبطولة عن جدارة، وهذا بعد أن نجح في تحقيق مستويات كبرى منذ بداية البطولة، وأيضاً إضافة إلى أن الفريق نجح في الإنتصار على الغريم التقليدي له وهو نادي الزمالك، وجاء هذا في المباراة النهائية بنتيجة رائعة وهي هدفين مقابل هدف واحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *