أخبار الرياضة

بالفيديو.. لقطات لم تشاهدها من داخل منزل مارادونا قبل وفاته

قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بنشر فيديو فيه منزل الأرجنتيني دييغو مارادونا، وهو الذي قضى فيه أخر لحظاته قبل وفاته، حيث أن الفيديو ضم العديد من الصور التي أثارت حالة من الغضب الكبير من قبل عشاق أسطورة الكرة الأرجنتيني الراحل، وهذا بسبب بساطة غرفة نومه التي توجد في الطابق الأرضي من المنزل، حيث أنه يقع في حي سان أندريس الكائن في تيغري بالأرجنتين.

فيديو من منزل اللاعب الراحل مارادونا

المنزل الخاص به يحتوي على حمام خاص وتم العمل على توصيل الغرفة بالمطبخ الصغير، الصحيفة أكدت أنه لا توجد أي إجابة واضحة عن كيف ولماذا لم يتم استئجار مكان أفضل، ولكن كانت حالته سيئة بجانب العوامل الأخرى، وهذا في سلسلة من الأخطاء التي دفعت القاضي أورلاندو دياز لتغيير العنوان لـ”الموت الخطأ” بعد أن تم البدء في التحقيق عن سبب وفاته.

يذكر أيضاً أن المنزل يحتوى على 4 غرف في الطابق الأول، لكن مارادونا كان لا يستطيع أن يصعد أو ينزل على الدرج، لذلك فهم قاموا بتجميع له غرفة مع سرير مزدوج وشاشة 32 بوصة ومرحاض محمول وكرسي مساج وتكييف، وهو كان يعيش وحيداً لا يوجد أي مكان للممرضات.

يذكر أيضاً أن لاعبو بوكا جونيور الأرجنتيني حملوا قمصان أسطورى كرة القدم في المباراة، وهذا حيث أن مارادونا لعب في فريق بوكا جونيورز، في بداية المسيرة الخاصة به في عام 1981-1982 قبل أن يتم اختتام مسيرته إلى عام 1997.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *