أخبار الرياضة

أحمد حسام ميدو حط نفسه في موقف وحش بعد مهاجمته لـ بن شرقي

جماهير نادي الزمالك هاجموا الكابتن أحمد حسام ميدو وهذا بعد تصريحه الأخير بخصوص بن شرقي ورحيله عن نادي الزمالك، حيث أن جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” دونوا هاشتاج #بن_شرقي، وهو تصدر القائمة الأكثر تداولاً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا.

جماهير نادي الزمالك يهاجمون أحمد حسام ميدو بسبب بن شرقي

كريم البلق وكيل أعمال أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بالكشف عن الحقيقة الخاصة بطلب الرحيل عن الصفوف الخاصة بالقلعة البيضاء.

هذا يأتي بعد التصريحات الأخيرة للكابتن أحمد حسام ميدو منذ قليل، بأن عنده معلومة أن أشرف بن شرقي طالب بأن يرحل عن نادي الزمالك، وقال البلق “أشرف بن شرقي مستمر مع القلعة البيضاء، وعقده مستمر مع النادي لمدة موسمين”.

https://twitter.com/ElrefaaiMontasr/status/1333912451998502924

أستكمل حديثة قائلاً “أشرف بن شرقي يعتبر نفسه ابناً من أبناء نادي الزمالك بعد كل هذا التقدير وهو الذي يلقاه من الجماهير.. كل التصريحات التي خرجت في وسائل الإعلام عن تواجدي في النادي منذ يومين فهذا لم يحدث أبداً، ولم أجلس في المجلس السابق أو حتي اللجنة الحالية المكلفة بإدارة النادي لطلب رحيل أشرف بن شرقي”.

 

الصورةأضاف أيضاً “اللاعب يستبعد نهائياً فكرة الذهاب لنادي أخر، وأن ما يقوله ميدو غير صحيح، وهو أيضاً غير موفق دائماً في تصريحاته وأخباره عن الزمالك في البرنامج الخاص به، وأيضاً كان لابد أن يتم مراعاة شعور جماهير نادي الزمالك في هذه الفترة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *