أخبار الرياضة

أحمد الشيخ في إنتظار قرار انضمامه للقلعة البيضاء من خلال لجنة الكرة

أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض أحمد الشيخ وهو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، على مسؤولي القلعة البيضاء ليتم التعاقد معه أثناء فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وهي التي تساعد في تدعيم صفوف الفريق في ظل رحيله عن نادي القرن أثناء الفترة الأخيرة.

إنتظار أحمد الشيخ موافقة انضمامه لنادي الزمالك

من الجدير بالذكر أيضاً أن أحمد الشيخ حصل على عروض من أندية محلية في الفترة الأخيرة، ومن أهمها عروض نادي المقاصة إلا أن اللاعب لم يقوم بحسم موقفه بشكل نهائي من هذه العروض إلى الوقت الحالي.

ومن المفترض أن يتم دراسة القرار من خلال لجنة الكرة في الزمالك، وهذا الأمر الخاص بالتشاور بينها وبين اللجنة المؤقتة والتي يتم تكليفها بإدارة النادي أثناء الفترة الحالية بغرض معرفة إمكانية ضم اللاعب من عدمه.

عبد الحليم علي مدير الكرة في نادي الزمالك قرر أن يتم فرض الحظر الإعلامي على جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي، وأيضاً عدم تقديم أي تصريحات لجميع وسائل الإعلان أثناء الفترة القادمة، أو استعمال جميع الحسابات الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليتم نشر تصريحات لها.

هذا القرار جاء ليتم فرض حالة من الهدوء والانضباط والتركيز أثناء الفترة القادمة مع اقتراب انطلاق مسابقة الدوري العام، ويرجع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك ويتم تدريبهم يوم السبت القادم على ملعب النادي، وهذا أستعداداً إلى إنطلاق مسابقة الدوري العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *