أخبار الرياضة

الجماهير بتصالح محمد صلاح وبيتغزلوا فيه بأغنية “الله على حبك أنت”

فريق ليفربول الإنجليزي غازل لاعبه الدولي المصري محمد صلاح، وهذا بعد فوزه على أياكس أمستردام الهولندي، وهو تأهل إلى دور الـ16 والخاص بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وقاموا بالاستعانة بأغنية الهضبة عمرو دياب “الله على حبك أنت”، وتم نشر من خلال حساب الريدز على “تويتر” الصور الخاصة بالفرعون المصري وعلقوا عليها “الله على حبك أنت”.

الجماهير يغازلون محمد صلاح بأغنية “الله على حبك أنت”

فريق ليفربول الإنجليزي حجز المحترف وهو من ضمن صفوفه اللاعب محمد صلاح، المقعد الخاص به في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهذا بعدما تم تحقيق الفوز الكبير على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، وهذا بهدف بدون أي مقابل.

أيضاً في المواجهة التي جمعت بين كلاً منهم أمس الثلاثاء على ملعب “أنفيلد”، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الخامسة والتي تكون قبل الأخير من مباريات المجموعة الرابعة والتي تكون بدور المجموعات الخاصة بالنسخة الجارية من المسابقة الأوروبية.

كما أن اللاعب كورتيس جونز قام بإحراز هدف الفوز لصالح الريدز بعد خطأ كبير من الحاري أونانا في الدقيقة الـ 58 من زمن المباراة، أيضاً أن هذه النتيجة تعزز بها ليفربول صدارته الخاصة بالمجموعة الرابعة والخاصة بدوري أبطال أوروبا، ويتم حسم تأهله إلى دور الـ16 بعدما قام برفع رصيده إلى 12 نقطة، وأيضاً يتم تجمد رصيد أياكس عند 7 نقاط في المركز الثالث.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *