أخبار الرياضة

وكيل أشرف بن شرقي يكشف لميدو حقيقة رحيله من الزمالك

كريم البلق وكيل أعمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أشرف بن شرقي، قام بالكشف عن الحقيقة الكاملة الخاصة بطلبه الرحيل عن صفوف النادي، وذلك يأتي بعد التصريحات الأخيرة للكابتن أحمد حسام الشهير بـ”ميدو” أن لديه معلومة أن بن شرقي طلب أن يرحل عن القلعة البيضاء.

وكيل أعمال أشرف بن شرقي يرد على ميدو بعد أنباء رحيله من الزمالك

يذكر أيضاً أن “البلق” قال “أشرف بن شرقي مستمر مع الزمالك وعقده مستمر مع النادي لمدة موسمين، وهو يعتبر نفسه أبناً من أبناء نادي الزمالك بعد كل هذا التقدير الكثير، وهو الذي يلقاه من خلال الجماهير”.

أستكمل وكيل اللاعب قائلاً “كل التصريحات التي خرجت في جميع وسائل الإعلام عن تواجدي في النادي، وهذا منذ يومين فهذا لم يحدث أبداً، وأيضاً لم أجلس مع المجلس السابق أو حتى اللجنة الحالية التي يتم تكليفها من خلال النادي لطلب رحيل أشرف بن شرقي”.

أكد قائلاً “اللاعب يستبعد هذه الفكرة تماماً، وما يتم قوله حالياً عن ميدو غير صحيح، وأيضاً هو غير موفق بشكل دائم على تصريحاته.. وأخباره عن الزمالك في برنامجه، وكان لابد أن يراعي شعور جماهير نادي الزمالك أثناء هذه الفترة.. لا أعلم لماذا يهاجم ميدو بن شرقي؟ وسبق له تحميله المسئولية الخاصة بهدف الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حالياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *