أخبار الرياضة

أشرف قاسم يحمل لاعبو نادي الزمالك مسئولية هزيمتهم من الجيش

نجم الزمالك السابق وعضو لجنة الكرة في النادي الأبيض أشرف قاسم قام بالكشف عن أن لاعبي الفريق يتحملون المسئولية الكاملة لـ خسارتهم في مباراة الطلائع بنصف نهائي كأس مصر، خاصة وأن الفريق لم يستطيع الخروج من الآثار الخاصة بهزيمة النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلى.

أشرف قاسم يحمل لاعبين الزمالك المسئولية الكاملة لخسارتهم أمام الطلائع

أكد أن أداء الفريق لم يستطع أن يحقق الفوز في مباراة الطلائع وهذا ما تسبب في خسارته، وتم التوضيح أن اللجنة الخاصة بالكرة تقوم بمناقشة ملف جديد خاص بعقود العديد من اللاعبين أثناء الفترة الجارية.

من الجدير بالذكر أيضاً أن فريق طلائع الجيش حقق مفاجأة بأنه أطاح بفريق الزمالك، وهذا في الدور النصف النهائي لكأس مصر بعد الفوز الثقيل بـ3 أهداف مقابل هدف واحد، ذلك يأتي في المباراة التي تمت إقامتها فى استاد برج العرب بين كلاً منهم، وأيضاً هذا حيث أنه ودع حامل اللقب البطولة وتأهيل الطلائع للتصدي إلى الفائز من الاتحاد والأهلي في النهائي.

تم التأكيد من خلال تصريحات قاسم بعد المباراة أن تأثير كلاً من لاعبي الزمالك كان واضح أثناء المباراة اليوم، وتمت الإشارة أيضاً إلى أن الأداء الذي ظهروا به في مباراة الطلائع ولم يكون متوقعاً، وهذا في ظل أنهم لديهم قدرات فنية رائعة وعالية، وهي من المباريات الهامة التي تم تقديمها في الساعات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *