أخبار الرياضة

تصريحات مخيفة لـ صن داونز حول ضم الأهلي لـ سيرينو “قدم عرض ضعيف”

مدير فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوجيش سينج، قام بالتأكيد على أن النادي الأهلي المصري قام بتقديم عرضاً ضعيفاً ليتم التعاقد مع اللاعب الأوروجواياني جاستون سيرينو نجم الفريق، وتعتبر من الصفقات الهامة.

صن داونز يعلن عن عرض الأهلي الضعيف لضم سيرينو

من الجدير بالذكر أيضاً أن سينج أكد لـ صيحفة تايمز لايف التابعة إلى جنوب إفريقيا قائلاً “حتى الوقت الحالي سيرينو هو لاعب في صن داونز ومستمر معنا، وتلقينا بشكل فعلي عرضاً من الأهلي لضمه إلى صفوفه ولكنه لا يليق أبداً باللاعب”، وهي تعتبر من العروض التي تم تقديمها في الساعات الأخيرة الماضية من خلال نادي الشياطين الحمر.

أستكمل قائلاً “سوف ننتظر عودة النادي الأهلي إلى مائدة المفاوضات من جديد، وأيضاً يتم إظهار الإحترام الكبير لنادي صن داونز ليتم تقديم عرض آخر أكثر جدية حتي يتم اللاعب إلى الصفوف الخاصة به”، وهذا ما تم الإعلان عنه والتصريح به من خلال المدير الفني والذي تلقى العرض.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لـ صن داونز طلب التعاقد مع سيرينو لـ يتم تدعيم الهجوم الذي حدث على الأهلي أثناء الموسم الجديد، ذلك حيث أن نادي القرن أعلن التعاقد مع المغربي بدر بانون وهو مدافع الرجاء البيضاوي وطاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب ومدافع وادي دجلة في الموسم الجديد أحمد رمضان بيكهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *