أخبار الرياضة

موقف محرج هتسمعه لأول مرة من محمد الشناوي عند خروجه من الأهلي

قائد فريق الأهلي محمد الشناوي حل كضيف في برنامج “معكم مع منى الشاذلي” على قناة سي بي سي، وتحدث عن العديد من الأشياء التي واجهته أثناء وجوده في النادي، وأيضاً قام بالتأكيد على أنه خاض الكثير من المباريات الهامة مع الشياطين الحمر.

فيديو محمد الشناوي وهو يحكي موقف محرج أثناء خروجه من النادي الأهلي

الشناوي فشل في إجابة سؤال تم توجيهه له عن مؤسس النادي الأهلي، وقامت منى الشاذلي بإصدار حكم عليه بأن يقوم بالكشف عن أكثر موقف محرج تعرض له، وهي من الحلقات التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية.

قام الشناوي بسرد موقف تعرض له قبل أيام قليلة، حيث أنه كان في طريقة للخروج من النادي، ثم دخل إلى مكان اصطفاف السيارات الحديثة وهو تحت الإنشاء، ثم وجد أمامه بالوعة صرف صحي مغطاة، ولكنه مشى فوقها ووجد نفسه يسقط فيها، وهي من الأشياء التي جعلته يخاف كثيراً، وسوف نقدم لكم الفيديو الخاص به وهو يتحدث عنه.

أكد أنه قبل لحظات من سقوطه قابله واحد من الأشخاص، وأيضاً طلب منه أن يحافظ على سلامته الشخصية لأن الفريق يحتاج له كثيراً، وهي تعتبر من أكثر المواقع المحرجة التي تعرض لها في الأيام الماضية، وهذا ما تم الإعلان عنه أثناء لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي وأكد أنها من أكثر المواقف المحرجة التي تعرض لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *