أخبار الرياضة

أمير مرتضى بعد رحيله عن الزمالك يوجه شكره لـ فرجاني ساسي

قام أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على قطاع كرة القدم في نادي الزمالك بتوجيه رسالة إلى النجم التونسي فرجاني ساسي وهو لاعب في القلعة البيضاء، وهذا بعد أن قام بإرسال له رسالة وداع.

أمير مرتضى منصور بعد رحيله عن الزمالك يشكر فرجاني ساسي

من الجدير بالذكر أيضاً أن فرجاني ساسي ودع أمير أمس الإثنين بعد أن رحل الأخير عن نادي الزمالك، حيث أنه تم نشر صورتين له مع أمير ووالده مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وهذا جاء من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وكتب قائلاً “شكراً ليكم من كل قلبي على كل شيء حلو شوفته منكم، كما عائلة واحدة وقلب واحد أتمني لكم النجاح الدائم”.

رد أمير على الرسالة التي وجهها له ساسي منذ قليل من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات الشهير “تويتر” قائلاً “بتمنالك كل خير في الفترة القادمة.. شكراً على احترافيتك وحبك للكيان ونتقابل قريب إن شاء الله”.

أمير مرتضى وفرجاني

كما أن أمير قام بالإعلان عن رحيله عن النادي بعد أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة أول أمس الأحد حل مجلس إدارة نادي الزمالك، وتم تعيين لجنة مؤقتة لحين أن يتم إجراء الإنتخابات القادمة، وأيضاً المشرف العام السابق قام بالكتابة من خلال حسابه على “تويتر” قائلاً ” اليوم صباحاً تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد ٢٨ شهراً وأعود لمكاني مشجعاً للنادي يوماً ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *