أخبار الرياضة

ألقاب جديدة بيوزعها محمد الشناوي على كل اللاعبين أبرزها كهربا المجنون

الكابتن محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي قام أثناء لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، الذي يبث على قناة سي بي سي الفضائية مساء أمس الإثنين، بتوزيع العديد من الألقاب على جميع لاعبى المنتخب الوطني.

محمد الشناوي يوزع ألقاب على لاعبى المنتخب على حسب شخصيتهم

قام الشناوي بإطلاق على حجازي لقب “العاقل الرزين” واشترك معه في الحصول على هذا اللقب محمد مجدي قفشة وذلك بحكم السن، وهذه التصريحات جاءت في لقائه مع الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي والحلقة حصلت على نسب مشاهدة عالية من بين غيرها من الحلقات الأخرى.

أما عن محمود “كهربا” فأطلق عليه لقب المجنون اللي في قلبه على لسانه واشترك معه في الحصول على اللقب اللاعب محمود تريزيجيه، وأيضاً قام بتقديم العديد من الألقاب على العديد من اللاعبين الآخرين.

أما عن علي معلول فأطلق عليه لقب الحنين العاطفي، وسعد سمير الشخصية المضحكة لأنه أكثر شخص بيضحكه في اللاعيبه، وقال أيضاً عن اللاعب العالمي محمد صلاح أنه “نجم في نفسه أوي وأي حد يتمنى يوصل لمكانته وهو حبيب الملايين وكل الناس بتحبه”.

واستكمل قائلاً “العاقل الرزين مع محمد مجدي قفشة هو محمد النني، وكمان هو طيب وجدع ومحترم وصاحب صاحبه ومن الناس الرجاله مع صحابه وشخص متدين جداً”، وهي أهم الألقاب التي قام الشناوي بإطلاقها على زملائه في الساعات الماضية أثناء لقائه التليفزيوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *