أخبار الرياضة

رسالة وداع مؤثرة من عمرو السولية إلى طبيب النادي الأهلي

لاعب النادي الأهلي الكابتن عمرو السولية ودع الطبيب الخاص بالنادي الدكتور خالد محمود بعد أن تقدم بإستقالته من منصبه، وقام بتقديم له رسالة مؤثرة بعد أن أعلن عن تخليه عن منصبة داخل في نادي الشياطين الحمر.

وداع عمرو السولية لطبيب النادي الأهلي

قام السولية بالكتابة من خلال خاصية استوري على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلاً “كل الشكر والتقدير للدكتور خالد محمود على الفترة اللي فاتت كلها يعلم الله إنك عمرك ما قصرت في شغلك.. كنت دايماً أخ كبير لينا كلنا.. ربنا يكرمك ويوفقك في اللي جاي وتشرفنا دايماً.. شكراً دكتور خالد”.

يذكر أيضاً أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وافق على الأستقالة الذي تقدم بها الدكتور خالد محمود مدير الجهاز الطبي الخاص بالفريق، العديد من المصادر أكدت أن الشناوي قد تلقى عرض من أهلي جدة في السعودية أثناء شهر أكتوبر الماضي، وهي من أكثر العروض التي حدثت في الأهلي أثناء الأشهر الماضية.

وهو قام بعرض الأمر على رئيس النادي محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهم الذين رفضوا الأمر في البداية، وتم التأكيد من خلال المصدر على أن العرض المالي السعودي كان كبير جداً، لذلك وافق الخطيب على مضض على أن يرحل اللاعب خالد محمود ولكن بشرط أن ينتقل بعد إنتهاء الفعاليات الخاصة بدوري أبطال إفريقيا.

السولية يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *