أخبار الرياضة

بشرة خير.. تعافي محمد صلاح من فيروس كورونا بعد البروتوكول المصري

المستشار الإعلامي في وزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد قام بالإعلان عن الحالة الصحية للاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح، ونتيجة التحاليل الخاصة بإصابته بفيروس كورونا جاءت سلبية، وهذا بعد حصوله على بروتوكول العلاج المصري.

وزارة الصحة تعلن تعافى محمد صلاح من فيروس كورونا

قام مجاهد بالتأكيد على أن صلاح تعافى تماماً من فيروس كورونا المستجد، وهذا بعد اسبوع في العزل وبسبب تطبيق البروتوكول الخاص بالعلاج المصري عليه، وأن الوزيرة كانت قد كلفت الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العليا لفيروس كورونا المستجد بمتابعة حالته منذ أن تم إصابته.

وتم التأكيد من خلال مستشار وزيرة الصحة أن زوجة صلاح تخضع حالياً للعلاج تحت إشراف اللجنة العلمية الخاصة بفيروس كورونا، والوزارة تمنت لها الشفاء العاجل ولكل المواطنين المصابين بالفيروس.

والوزارة قامت بالإعلان أمس عن خروج 98 متعافياً من الفيروس داخل المستشفيات، وهذا بعد أن حصلوا على الرعاية الطبية الهامة وتمام الشفاء ويكون وفقاً إلى جميع الإرشادات الخاصة بالمنظمة الخاصة بالصحة العالمية، ويرتفع الإجمالي الخاص بالمتعافين من الفيروس لـ 101783 حالة إلى اليوم.

وتم التأكيد على أنه تم تسجيل 358 حالة جديدة وثبتت إيجابية التحاليل المعملية الخاصة بالفيروس، وهي من ضمن الإجراءات الخاصة بالترصد والتقصي والفحوصات اللازمة وهي التي تم إجرائها من خلال الوزارة وفقاً لجميع الإرشادات الخاصة بمنظمة الصحة العالمية وتوفي 14 حالة جديدة مصابة.