أخبار الرياضة

شاهدوا.. هزيمة فولهام بثلاث أهداف في مباراة مثيرة بـ الدوري الإنجليزي

فريق إيفرتون حقق فوزاً كبيراً وصعباً على نظيره فولهام، وهذا جاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة وهي التي جمعت بين كلاً منهما، وذلك جاء على ملعب كرافين كوتاج، وتعتبر من ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

شاهدوا هزيمة فولهام أمام إيفرتون في المباراة المثيرة

يذكر أيضاً أن إيفرتون افتتح التسجيل في أول المباراة وهذا جاء من خلال دومينيك كالفيرت في الدقيقة الأولى، وأيضاً نجح بعدها بوبي ريد في الحصول على التعادل وجاء لصالح فولهام أثناء الدقيقة الـ15.

جديراً بالذكر أيضاً أنه في الدقيقة الـ29 تم وضع كالفيرت إيفرتون في المقدمة من جديد بتسجيله هدف ثاني، وهذا قبل أن يقوم عبدالله دوكوري بتعزيز التقديم الخاص بالتوفيز بهدف ثالث أثناء الدقيقة 35.

أيضاً أن فولهام قام بإحراز هدف وهو قلص الفارق أثناء الدقيقة 70 من خلال روبن تشيك وانتهت المباراة بنتيجة 2/3، والفوز ساعد في رفع إيفرتون لرصيد النقاط الخاص به لـ16 في المركز السادس داخل جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، والعمل على تجميد الرصيد الخاص بـ إيفرتون عند النقطة الـ4 في المركز 17.

واليوم أيضاً سوف يلتقى من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة نفسها، ومن المسابقة الخاصة بالدوري الإنجليزي شيفيلد يونايتد مع وست هام ليدز يونايتد مع ارسنال ليفربول مع ليستر سيتي، وهي من المباريات المميزة التي يحب متابعتها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة.

https://www.youtube.com/watch?v=HpbTNyKExHk