أخبار الرياضة

شاهدوا وزراء ونجوم كرة القدم في مباراة استعراضية تحت شعار “لا للتعصب”

مباراة استعراضية شارك فيها كلاً من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ووزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار، ووزير الدولة للإنتاج الحربي اللواء مهندس محمد أحمد مرسي، ووزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبدالعاطي، وهذا أثناء افتتاح دوري الوزارات الأول في خماسي كرة القدم للرجال وتنس الطاولة للسيدات في المركز الأوليمبي بالمعادي.

شاهدوا مشاركة الوزراء ونجوم الكرة في مباراة استعراضية

وهذا جاء بحضور عدد من الوزارات التي شاركت فيها والاتحادات الرياضية المتنوعة، وعدد كبير من نجوم كرة القدم والرياضة المصرية وهي التي جاءت تحت شعار “مصر أولاً.. لا للتعصب”.

أظهر وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي في كلمته أنه سعيد كثيراً بإفتتاح الدوري الأول للوزارات، وأنه تمنى أن تكون بداية مميزة لجميع الدورات الرياضية وهي التي تهدف للمشاركة المجتمعية الخاصة بجميع أعضاء الجهاز الإداري للدولة، وهذا بجانب أن يتم التشجيع جعل الرياضة أسلوب حياة.

الوزير أكدت أن الفكرة الخاصة بالدوري جاءت في ظل الإهتمام الكبير من قبل السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بصحة جميع المواطنين وتحفيزهم على ممارسة الرياضة بشكل يومي ومستمر، وأيضاً برعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

الدوري سوف يقام من 21 إلى 30 نوفمبر الجاري، وهذا جاء تحت شعار “الرياضة للمتعة والحياة”، وهذا يأتي بتنظيم من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية في وزارة الشباب والاتحاد الرياضي العام لكل من يعملون في الدولة.

ويكون في لعبتي خماسي كرة القدم رجال وتنس طاولة سيدات، ومشاركة 150 من المشاركين والمشاركات في 23 وزارة وديوان عام مجلس الوزراء ويتم مشاركة 15 وزارة.

البوابة نيوز: مباراة استعراضية بمشاركة وزراء الرياضة والتعليم العالي ونجوم  كرم القدم

اخر الاخبار اليوم - صور.. وزراء الشباب والإنتاج الحربي والتعليم العالي  والري يفتتحون دوري الوزارات الأول

البوابة نيوز: نجوم أوروبا يهزمون منتخب العرب في مباراة استعراضية قبل نهائي  كأس العالم ساتوك

انطلاق دوري الوزارات الأول "مصر أولًا .. لا للتعصب" (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *