أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد أبو قير للأسمدة والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي أمام نظيره أبو قير للأسمدة سوف تكون اليوم السبت على ملعب برج العرب، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، حيث أنها تعتبر من المباريات الهامة التي يبحث عن موعدها جميع عشاق الساحرة المستديرة.

موعد وقنوات تنقل مباراة النادي الأهلي وأبو قير للأسمدة في كأس مصر

من الجدير بالذكر أيضاً أن مباراة الأهلي وأبو قير سوف تقام في تمام الساعة الـ5 مساءاً بتوقيت القاهرة، وتبث على قناة أون تايم سبورت 1 ويعلق عليها أيمن الكاشف.

كما أن الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني يسعى أن يحقق الفوز الكبير في مباراة اليوم، ويكون على حساب أبو قير للأسمدة وقطع الخطوات الجديدة تجاه التتويج تجاه الحصول على لقب كأس مصر.

إن الأهلى يفتقد العديد العديد من الخدمات لكلاً من كهربا وصالح جمعة في مباراة اليوم، وهذا بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، وأيضاً محمد هاني بسبب معاناته من إصابته في الركبة، وجونيور أجاي بسبب أنه يعاني من إلتواء في الكاحل.

القائمة الخاصة بالنادي الأهلي هي لـ”محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف”.