أخبار الرياضة

عبدالله جمعة يعلق لأول مرة بعد إصابة شقيقه بفيروس كورونا

لاعب نادي الزمالك عبدالله جمعة حرص على تقديم الدعم والمساندة الخاصة بشقيقه صالح جمعة وهو المصاب بفيروس كورونا، وهي من الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية وهي أحزنت الكثير من الأشخاص الذين يقومون بمتابعة.

عبدالله جمعة يعلق لأول مرة على إصابته شقيقة صالح جمعة بكورونا

كما أن عبدالله جمعة قام بالنشر من خلال خاصية استوري على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لشقيقة صالح جمعة وعلق عليها قائلاً “ألف سلامة شفاك الله وعافاك”.

النادي الأهلي قام بالإعلان عن إصابة صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وهذا بعد إن تم إثبات المسحة الطبية التي خضع لها الإيجابية الخاصة بالعينة، واللاعب يخضع إلى برنامج علاجي وفقاً إلى بروتوكول طبي مخصص من وزارة الصحة.

وأيضاً صالح جمعة كان قد قام بإجراء مسحة أمس مع الفريق الطبي، وهذا للإستعداد إلى مواجهة أبو قير للأسمدة وهي التي تقام في مساء غد في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، ومن المفترض أن يخضع اللاعب إلى مسحة طبية جديدة أثناء الساعات القادمة، ومدير الكرة في الأهلي سيد عبد الحفيظ أعلن عن أنه يتم الإلتزام بجميع التعليمات الطبية والإجراءات الوقائية مع انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا.

وأن مدير الكرة طلب من اللاعبين ارتداء الكمامة والابتعاد عن التجمعات واستعمال المعقمات، واتباع جميع الإجراءات الإحترازية، وأيضاً تم عزل جميع المصابين بفيروس كورونا.