أخبار الرياضة

إعلان حسام غالي تخليه عن منصبه كمدير للكرة في الجونة

قائد النادي الأهلي السابق حسام غالي قام بالإعلان عن رحيله من منصبة كمدير للكرة في نادي الجونة، وهذا بعد فترة عمل له داخل النادي أستمرت لمدة موسم ونصف داخل هذا النادي الساحلي، وشهد فيها تتويجه بالعديد من البطولات.

إعلان حسام غالي تخليه عن منصبه كمدير للكرة في الجونة

غالي قام بنشر منشوراً من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” وتحدث قائلاً “أحب أشكر خالد بشارة ونادر شوقي، على إعطائي الفرصة لأعمل كمدير في نادي الجونة لمدة عام ونصف، تجربة استفدت منها واتعلمت منها كثيراً، واجتهدنا وحاولنا بكل إخلاص نحقق حلم خالد بشارة، أن يكون نادي الجونة في مكانه مميزة”.

أستكمل قائلاً “إن شاء الله مباراة حرس الحدود، هتكون أخر مباراة لي مع الفريق، أتمني التوفيق والنجاح في الفترة القادمة لكل العاملين في منظومة نادي الجونة”، وأشاد أيضاً بتأهيل النادي الأهلي على حساب الوداد وفوز الزمالك على الرجاء المغربي، وهذا في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أيضاً أن غالي أكد خلال العديد من التصريحات الخاصة ببرنامج “نمبر وان” والذي يبث على قناة النهار أن النادي الأهلي قدم أداء ممتاز أثناء المباراة وأيضاً الزمالك، وشدد على أن الأخير نجح في أن ينهي النصف الأول من المهمة بنجاح كبير ولكن على الفريق الأبيض أن يحذر في المباراة الخاصة بالعودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *