أخبار الرياضة

الجمعة الجاية مباراة الأهلي والوداد والبث هيكون أرضياً على أون تايم

إذاعة مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في الدور قبل النهائي لبطولة أبطال أفريقيا، قررت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين أن يتم إذاعتها على التردد القناة الأرضية الخاصة بقناة أون تايم، وهذا يكون مساء يوم الجمعة القادمة، وينتظرها الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة.

الجمعة الجاية مباراة الأهلي والوداد والبث هيكون أرضياً على أون تايم

كما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بهدفين لصالح النادي الأهلي مقابل لا شئ وتم إحرازهما من خلال علي معلول ومجدي قفشة، وتعتبر من أكثر المباريات التي حصلت على نسب مشاهدة عالية من بين الكثير من المباريات الرياضية، وذلك لأن الكثيرين يبحثون عن المباراة القادمة الذي يتابعها الكثيرين.

من الجدير بالذكر أيضاً أن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، وجه الشئون القانونية بالهيئة، وهذا ليتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية على الفور، وذلك ضد الشخص صاحب الفيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم وجميع رموزها، وتم تداول من خلال موقع التواصل الإجتماعي.

زين أيضاً أكد من خلال بيان للهيئة أن الوطنية للإعلان سوف تخاطب بشكل فوري لجميع الجهات المعنية، والترتيب معها لمحاسبة هذا الشخص، وهذا على ما اقترفه من الخطأ الكبير في حق إذاعة القرآن الكريم، وهي التي لها قدسيتها وتقديرها واحترامها ومكانتها الخاصة بين المسلمين وفي قلوب كل من يستمعون إليها من خلال الشعب المصري والعربي دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *