أخبار الرياضة

رفض موسيمانى لتعديل تشكيل النادي الأهلي في مباراة الإياب أمام الوداد

المدير الفني للنادي الأعلى بيتسو موسيمانى رفض إجراء أي تعديل على الخطة الخاصة بالفريق أو التشكيل الأساسي أثناء مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وهذا بعد أن فاز في مباراة الذهاب أمس على ملعب محمد الخامس في كازابلانكا وجاء هذا بهدفين مقابل لا شيء.

رفض موسيمانى لتعديل تشكيل النادي الأهلي في مباراة الإياب أمام الوداد

كما أن موسيماني تحدث مع الجهاز الخاص به والمعاون له بعد انتهاء مباراة الذهاب بشكل مباشر على أن الفريق لن يتراجع أبداً حتى يحافظ على النتيجة الخاصة بمباراة الذهاب عن طريق التراجع الخاص بالدفاع والاستمرار في التأمين، ولكن سوف يلعب بنفس الطريقة الخاصة بمباراة الذهاب مع التطوير الكامل لجميع الأدوار الخاصة ببعض اللاعبين ليعيد المكسب على الوداد أثناء مباراة العودة.

مباراة العودة بين الأهلي ونادي الوداد سوف تقام يوم الجمعة القادمة 23 أكتوبر على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءاً، وبعثة الأهلي عادت من المغرب اليوم الأحد في الصباح، وهذا على أن يبدأ الفريق تدريباته غداً الإثنين حتي يستعد لمباراة العودة.

النادي الأهلي خاض مباراة الذهاب بتشكيل من كلاً من محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، وعلي معلول، وعمرة السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجابي ومروان محسن، وهي من المباريات التي شهدت نسب مشاهدة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *