أخبار الرياضة

نادي بيراميدز يوضح حقيقة ضم ابراهيموفيتش وموقفه من رمضان صبحي وتريزيجيه

نادي بيراميدز النادي الذي دائما ما تثير حوله التكهنات والشائعات في الفترة السابقة ظهرت العديد من الشائعات التي توكد اقتراب النادي من ضم اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش النجم السويدي العالم توجه موقع عرب فايف بسؤال النجم المصري أحمد حسن والمشرف العام على فريق الكره بالنادي والمتحدث الرسمي بأسمه عن حقيقه هذه الشائعات حيث قال أحمد حسن أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة وأكمل أن هذه الشائعات مصدرها العديد من الصفحات الكاذبة والمزيفة والتي تبث أخبار بغرض الحصول على الشهرة.

حيث أن هناك العديد من الشائعات في الوقت السابق التي ربطت بين النجم العالمي زلاتان ابراهيموفيتش نجم المنتخب المنتخب السويدي ولاعب نادي لوس انجلوس جالاكسي الامريكي الحالي والذي يمتلك 36 عام وبين نادي بيراميدز ولكن هذه الشائعات تم نفيها بشكل مطلق من النادي.

نادي بيراميدز وموقفه من تريزيجيه ورمضان صبحي

في نفس السياق شدد المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز أحمد حسن علي أن النادي لم يدخل في أي نوع من المفاوضات مع رمضان صبحي أو محمود حسن تريزيجيه وأن النادي لا يسعى إلى ضم أي من اللاعبان لصفوف النادي خلال الفترة القادمة و قال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية لقناة نادي بيراميدز التلفزيونية أنه لم يحدث أي نوع من الاتصالات مع أي من هؤلاء اللاعبين عندما.

ولكن اشار أحمد حسن علي أنه كانت هناك مفاوضات بين اللاعب رمضان صبحي و تركي أل الشيخ وذلك قبل 8 أشهر ولكن هذه المفاوضات كانت حتى يتم إعادة اللاعب لصفوف النادي الاهلي.

وشدد أحمد حسن علي أنه لا وجود لأي نوع من المفاوضات بين ثنائي منتخب مصر ونادي بيراميدز في الوقت الحالي وأكد على أن أي صفقة سوف يتم تنفيذها سوف تتم من خلال لجنة الكرة بالنادي و قال أحمد حسن أن أعضاء لجنة الكرة هم تركي أل الشيخ ومحمد جمال العاصي وكيل اللاعبين وهو.

كما تحدث أحمد حسن عن احتياجات نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية وقال أنه في البدايه يجب التاكيد على أن أي احتياجات لنادي برامج وأي لاعبين سوف يفاوضهم سوف يدخل دائما في مفاوضات مباشرة ورسمية دون الحاجه إلى تدخل وكلاء اللاعبين مثل ما تم التفاوض مع النادي الأهلي للحصول على خدمات محمد الشناوي حيث أنه تم إرسال العرض الرسمي للنادي بشكل مباشر.

وأكد أحمد حسن على أنه من المحتمل أن يتم ضم لاعب أو أثنين من الأجانب وأن يتم استبدالهم بأحد اللاعبين المتواجدين داخل النادي حاليا حيث أن النادي يمتلك أربع لاعبين أجانب كما أكد قائد المنتخب المصري السابق على أن  النادي ليس في حاجة إلا لثلاث أو أربع لاعبين فقط حيث أن النادي يمتلك تشكيلة متميزة من اللاعبين حيث اشار إلى أن النادي يحتاج إلى صانع ألعاب وإلى مهاجم وعند سؤاله عن دخول النادي في أي مفاوضات مع النادي الأهلي أجاب أنه سوف يتم تجنب هذا الأمر في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى نشر نادي بيراميدز مقطع فيديو مصور لحارس المرمى أحمد الشناوي وهو يتدرب تحت قيادة الحارس البرازيلي السابق دديدا حيث أن نجم المنتخب المصري مصاب منذ الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي ولكن مقطع الفيديو الذي تم نشره من خلال النادي يدل على تعافي اللاعب من اصابته ونزوله إلى التدريبات حيث تم نشر المقطع على موقع تويتر وتم كتابة تغريدة أن الحارس البرازيلي العالمي ديدا يقوم بتدريب الحارس أحمد الشناوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق