صحة

شاهدوا.. حسام موافي جايبلكم مفاجأة ويكشف عن العلاج الوحيد لمرضى ارتجاع المرئ

الدكتور حسام موافي أستاذ طب الحالات الحرجة في القصر العيني، قام بالتأكيد على إن مريض ارتجاع المرئ عنده علاج واحد فقط وهو عدم الإشباع عند تناول الطعام، وهي من الأشياء التي تقي الشخص المريض.

حسام موافي يقدم علاج يساعد جميع مرضى ارتجاع المرئ

من الجدير بالذكر أيضاً أن الدكتور حسام موافي أكد أثناء تقديم برنامج “رب زدني علماً”، وهو الذي يقوم بتقديمه على قناة صدى البلد الفضائية، أنه يوجد هناك صماماً بين كلاً من المعدة والمريء وقد يكون لا يعمل بكفاءة كبيرة وعالية، وفي هذه الحالة يحدث ارتجاع في المرئ.

موافي أيضاً كشف أن ارتجاع المرئ من الممكن أن يكون مصحوب بفتق في الحجاب الحاجز، وقام بالتحذير من تناول الطعام في المساء لجميع المرضى الذين يعانون من ارتجاع المريء، وهي من الأشياء التي تؤثر عليهم كثيراً، وأن العلاج الوحيد أن لا يشبع لأن الشبع يؤثر كثيراً عليه.

من ناحية أخرى قام موافي بالكشف عن كيفية عمل الجهاز العصبي وهو عبارة عن نوعام جهاز عصبي ذاتي و إرادي، وأكد على إن الجهاز العصبي يعمل بنفسه وأنه وواحد منهم ينشط ويهبط في جميع الأجهزة الخاصة بالجسم، وأيضاً أن الجهاز العصبي الإرادي يساعد كثيراً في تحريك جميع أجهزة الجسم وفقاً لما يريده الشخص نفسه، ووجه رسالة إلى جميع مرضى الأطراف بعدم الانفعال أبداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *