صحة

جربي الخوخ المجفف للقضاء على الكرش.. وصفة سحرية

الخوخ المجفف هو أحد الوصفات السريع التي يمكنها أن تقضي على الكرش نهائيًا بعد مرور شهر واحد فقط، ولكنه لا يمكنه العمل بمفرده، فمن الضروري اتباع معه نظام غذائي صحي، بالإضافة إلى ضرورة ممارسة الرياضة، ولهذا فسوف نقوم اليوم بتقديم لكم وصفة الخوخ المجفف السحرية للتخسيس والقضاء على الكرش.

وصفة الخوخ المجفف السحرية

المكونات المطلوبة

  1. خمس حبات من الخوخ المجفف.
  2. ملعقتان كبيرتان من بذر الشوفان.
  3. ملعقة كبيرة ممسوحة من بودرة الكاكاو.
  4. ملعقة كبيرة ممسوحة من بذور الكتان.
  5. نصف كوب من الحليب الرائب.

طريقة التحضير

كي تتمكني من تحضير وصفة الخوخ المجفف السحرية، يجب عليكي أن تقومي بنقع حبات الخوخ المجفف في مائة مللي من الماء لمدة عشر دقائق، ثم قومي بخلط بذور الشوفان المطحونة وأيضًا بذور الكتان المطحونة والكاكاو الحليب الرائب للحصول على خليط متجانس.

بمجرد أن تصبح حبات الخوخ طرية، قومي بإضافتها للخليط السابق ثم قومي بوضعها بالثلاجة لمدة ليلة كاملة، ثم قومي بتناولها في الصباح من قبل تناول الفطور، ومن الضروري أن تستمري على تناول هذه الوصفة بشكل يومي لمدة شهر كامل للحصول على أفضل النتائج.

القضاء على الكرش
القضاء على الكرش

فوائد وصفة الخوخ المجفف السحرية

من المعروف أن بذور الشوفان تحتوي على العديد من المغذيات، ولهذا فدائمًا ما ينصح بتناولها في حالة الرغبة في إنقاص الوزن، فمن خلالها يمكن للجسم الحصول على ما يحتاج إليه من البروتين، وأن يشعر بالشبع لأوقات طويلة.

هذا بالإضافة إلى أن الكاكاو يمكنه أيضًا أن يقوم بحرق الدهون وخسارة الوزن، وهذا لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف التي يكنها أن تقضي على النفخة والإمساك.

أما بالنسبة للخوخ المجفف، فهو يحتوي على نسب عالية من الحديد والمنجنيز والبوتاسيوم وفيتامين سي وفيتامين اي، وتناوله يعمل على عدم ارتفاع مستوى الكوليسترول الضار بالدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *