صحة

نفسك تحافظي على قوام الفراولة لاطول وقت ممكن.. عندي لكي طريقة

الكبار والضغار أيضًا يعشقون تناول الفراولة، وهذا يرجع إلى مذاقها اللذيذ، ولكن من المعروف أن الفراولة من أنواع الفواكهة الغير متوافره طوال العام، كما أنها من الفاكهه الضعيفة للغاية، فكثيرًا ما نلجأ للتخلص من نصفها عند الاستخدام، فالقيام بغسلها من الأشياء الضارة بالنسبة لها، فقد يكون سبب تحولها إلى حبات طرية هو الغسيل.

حيلة الحفاظ على قوام الفراولة

الفراولة من الفاكهة الصيفية التي تحتوي على العديد من الفوائد، فالفراولة من الفاكهة التي يمكنها أن تساعد في إنقاص الوزن الزائد، وهذا لأنها تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية، هذا بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الفيتامينات، وتحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة.

كما أن الفراولة تحتوي على فيتامين سي بنسبة هائلة، فقد تتفوق على النسبة التي يحتوي عليها البرتقال، كما أن الفراولة تحتوي على أحماض الفوليك بنسبة عالية، والتي تعتبر من الأحماض الهامة والضرورية التي يحتاج إليها جسم الإنسان ليكون بصحة جيدة.

من الأشياء الطبيعية التي يجب أن تقوم بها قبل تناول الفراولة أو أي نوع آخر من الفاكهة هو القيام بغسلها، ولكن قد تكون الرطوبة التي تتسبب فيها غسيل الفراولة تساعد على أن تصبح طرية، أو تلافة، ولكن هناك حل يمكنه أن يساعدك في الحفاظ على قوامها، ألا وهو مجفف الشعر.

فعليك أن تقومي بإزالة التيجان الخضراء من الفراولة، ومن ثم قومي بغسيلها بشكل جيد، ومن بعدها قومي بوضعها على مناشف ورقية كي تقوم بامتصاص الكثير من الرطوبة، ثم قومي بضبط مجفف الشعر على أقل درجة، واستخدميه في تجفيف الفراولة لمدة ثلاثون ثانية، ثم قومي بالاحتفاظ بها في الثلاجة لمدة أطول.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *