صحة

طرق طبيعية لتبيض الأسنان الصفراء.. ومتخبيش ضحكتك الحلوة

مما لا شك فيه أن أسلوب الحياة له دور فعال وأساسي على صحة الأسنان، فالتدخين وشرب القهوة وأيضًا تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط، والاهتمام بنظافة الفم لهم تأثير قوي جدًا على صحة ومظهر الأسنان، كما أنهم لهم تأثير قوي على لونها، ولهذا فسوف نقوم اليوم بتقديم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تبيض الأسنان.

وصفات طبيعية لتبيض الأسنان

صودا الخبز

بمجرد القيام بخلط البيروكسيد إلى صودا الخبز، ثم استخدامهم في تنظيف الأسنان، فسوف تساعدك على التخلص من اصفرار الأسنان بشكل تدريجي.

زيت جوز الهند

من المعروف عن زيت جوز الهند أنه علاج وقائي قوي جدًان وهذا يرجع إلى احتوائه على خصائص مضادة للبكتريا، ولهذا فدائمًا ما ينصح باستخدام ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند كمضمضة للفم لمدة لا تقل عن عشورن ثانية، كما أنه من الممكن أن تقوم بإضافة بضع القطرات على فرشاة الأسنان.

خل التفاح

يستطيع خل التفاح أن يقوم بإزالة البقع الصفراء، التي قد تشعر في بعض الأوقات أنها لاصقة على الأسنان، كما أنه يستطيع أن يحافظ على صحة الأسنان، فهو يقوم بنفس مفعول المضاد الحيوي، كما أنه يحتوي على مجموعة من المركبات التي يمكنها أن تحافظ على صحة الأسنان، مثل حمض الأستيك، والإنزيمات والمغنسيوم وأيضًا البوتاسيوم والبروبيوتيك.

الفواكه والخضروات

هناك بعض أنواع الفواكهة والخضروات التي يجب أن تتناولها ببطء لتستطيع من خلاله أن تحصل على أسنان تاصعة البياض، مثل الكرفس والتفاح والجزر والفراولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *