صحة

خففي آلام جسمك بمشبك الغسيل.. صدق أو لا تصدق

الكثير من الأشخاص لا يلجئون لزيارة الطبيب بمجرد شعورهم ببعض الآلام البسيطة، فدائمًا يعتقدون أن هذه الآلام سوف تمر سريعًا دون تدخل أحد، ولكن ما لا تعلمه هو أنك في حاجة فقط لاستخدام مشبك الغسيل، فمن الممكن أن يشعرك الأمر بالاستغراب، وتبدأ تتسائل ما الذي يمكن أن تقوم به بمشابك الغسيل لتخفيف الآلام.

كيفية استخدام مشبك الغسيل في تخفيف الآلام

العلاج بالإبر

قامت هيلين تشين لوي أخصائية الانعكاسات أو الخبيرة الطبية في الأذنين وردود الفعل بشرح كيفية علاج الآلام باستخدام مشبك الغسيل، فقد أشارت إلى أن كل أذن متصلة بالجسم بالكامل، وهذا يعني أن الأذن مرتبطة بنظامك العصبي، وبهذا يمكنك معرفة الأماكن التي يمكنك القيام بتثبيت فيها مشبك الغسيل لتشعر بتحسين، فكل آلم تشعر به بالجسم مرتبط بتقطة معينة بالجسم.

وهذا يعني أن قيامك بالضغط على جزء معين بأذنك سوف تشعر بأن الألم المقبال لهذا الجزي سوف يقل، ولهذا سوف نقوم بتقديم لكم أماكن النقط التي يمكن الضغط عليها بمشبك الغسيل لتشعر بتحسن.

نقطة الضغط 1

ما لا تعلمه هو أن الجزء العلوي من الأذن متصل بالظهر والكتفن فيمكنك القيام بتثبيت مشبك الغسيل بهذه النقطة لمدة دقيقة، فسوف يساعدك هذا على تقليل التوتر في كتفك، وكلما قمت بتكرار هذا كلما شعرت بالتحسن.

نقطة الضغط 2

هذه النقطة متصلة بأعضائك الداخلية، فمن المؤكد أن مثل هذه الآلم تحتاج منك زيارة الطبيب، ولكن إذا كان الأمر بسيط بالنسبة لك فيمكنك القيام بتثبيت مشبك الغسيل بهذه النقطة لتشعر بالتحسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *