صحة

هاني الناظر: أعطوا أطفالكم التطعيم الثلاثي “بيقلل الإصابة بكورونا”

قامت وزارة الصحة والسكان بتقديم نصيحة إلى أولياء الأمور بالاهتمام بجميع التطعيمات التي تحمي من الأمراض، حيث أن الدكتور هاني الناظر استشارى الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق أكد من خلال دراسة علمية إن التطعيم الثلاثي “الحصبة والحصبة الألمانية والغدة النكافية” يقلل من الأمراض.

هاني الناظر ينصح الأمهات بإعطاء أبنائهم التطعيم الثلاثي “بيقلل من الإصابة بكورونا”

يذكر أيضاً أن هذا التحليل هو الذي يتم إعطائه لجميع الأطفال الصغار وأن هذا ما ينتج عنه التقليل كثيراً من حدة الأعراض الخاصة بفيروس كورونا وخطورتها، وتم تفسير ذلك على أنه يجعل الأطفال أقل إصابة بفيروس كورونا.

الناظر قام بالتأكيد على أن هذا التطعيم مصر توفره لجميع الأطفال، ويجب على حميع الأمهات أن يحرصوا على إعطاء جميع التطعيمات التي يتم توفيرها وتقديمها من خلال وزارة الصحة والتي منها التطعيم الثلاثي.

أيضاً إن هذه التطعيمات يتم تقديمها لجميع الطلاب لمكافحة الديدان ولا يوجد لها أي آثار سلبية على الصحة ولابد من الحصول عليها، وفي العام الماضي انتشرت شائعة حول جميع التطعيمات التي يتم تقديمها للأطفال.

جديراً بالذكر أيضاً أن هذا التطعيم يعمل على حماية الأطفال من جميع الأمراض، وتم التأكيد أن وزارة الصحة قامت بتقديم النصائح لجميع أولياء الأمور في المدارس بعدم تناول الأطفال، وهذا لعلاج قبل الحصول على تطعيم مكافحة الديدان المعوية والتي تكون طوال الـ5 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *