الفن والترفيه

بالفيديو ..مايا شيحة نسخه طبق الأصل من حلا شيحة في أحدث ظهور لهما

افتتح الفنان”أحمد شيحة “معرضه “روح مصرية” في جاليري “بيكاسو ايست” بالتجمع الخامس،من خلال فعالية حضرتها بناته الفنانات حلا وهنا ومايا شيحة.

واجتذبت الفنانة حلال شيحة وزوجها الداعية معز مسعود الي الأنظار، بعد أزماتهم الأخيره لهما مع أحمد شيحة، عبر وسائل الإعلام، الي أن هدأت الأمور بينهم سريعًا.

ولاحظ المتابعون تواجد الفنانة “مايا شيحة، والتي ابتعدت عن الوسط الفني، علي الرغم من أعمالها الفنية القليلة منذ 20 عامًا.

التشابه بين مايا شيحه وحلا شيحه

وتمركزت أغلب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الشبه الكبير بين “مايا” وشقيقتها “حلا”، معتبرين أنها أصبحت نسخه منها.

أعمال مايا شيحه الفنيه

ويذكر أن الفنانة “مايا»” هي مصممة وممثلة أزياء مصرية، اختارها الكاتب و المخرج “مجدي أحمد” في بطولة فيلم “أسرار البنات” عام 2001، والذي حازت على شهرة كبيرة من خلاله وفقا لما نشرته قاعدة بيانات السينما.

كما شاركت الفنانه “مايا” في بطولة الفيلم القصير والذي حمل اسم “ملاك بلا أجنحة”. كما ظهرت مع الفنان” هاني شاكر” في فيديو كليب “لسه بتسأليني”.

ودرست الفنانة “مايا”المسرح و السينما لمدة 4 سنوات في “بيروت”العاصمة اللبنانية، ثم احتجبت عن العمل الفني بعد الزواج وتفرغت الي حياتها اﻷسرية.

أعمال أحمد شيحه

وقام الفنان” أحمد شيحة”بتوقيع كتابًا أثناء الفعالية، يحمل أعمالا بين طياته من خلال سنواته الإبداعية، ومراحلها المتنوعه، وتقنياتها المختلفه، مصحوبًا مع الدراسات النقدية الكثيره من أشهر نقاد الحركة التشكيلية في المنطقة العربية.

ويشتمل المعرض علي “روح مصرية” إلي الفنان “أحمد شيحة “ما يقرب من 50 عمل فني وأوضح الفنان” أحمد شيحا”، إن لوحات المعرض على خط واحد وذلك مع اختلاف المعالجات و المواضيع.

https://www.instagram.com/p/CWk4tKOo2Cc/?utm_source=ig_web_button_share_sheet