الفن والترفيه

شاهدوا.. بشرى بعد حادث السير في الجونة.. ظهرت لأول مرة وطمأنت الجمهور عليها

ظهور بشرى لأول مرة بعد حادثها في الجونة

ظهرت الفنانة بشرى لأول مرة بعد حادث السير التي تعرضت له في الساعات الأخيرة الماضية، في جلسة صور مصر القديمة في السينما ضمن الفعاليات الخاصة بالدورة  الـ 5 من مهرجان الجونة السينمائي.

بشرى تعرضت لحادث سير في الجونة وتطمئن الجميع على إصابتها

وتعرضت الفنانة بشرى أمس إلى حادث سير أثناء تواجدها في سيارة صغيرة، وهي كانت تقلها هي والسائق الذي تعرض أيضاً إلى الإصابة خلال تصوير أحد المشاهد الخاصة بها مع الإعلامي محمد مكاوي، وتعتبر من الحوادث التي جعلت الكثيرين يشعرون بالقلق عليها.

ووصلت بشرى مع زوجها وحصلت على تحيه جميع الحاضرين بمجرد وصولها إلى القاعة، وهي من الأشياء التي لفتت انتباه الجميع إليها، وخاصة بعد وضعها الكثير من اللاصقات الطبية على العديد من الأجزاء المصابة التي توجد في جسدها بسبب تعرضها إلى الحادث.

جديراً بالذكر أن بشرى تعرضت أمس الأربعاء إلى حادث سير خلال تواجدها في سيارة صغيرة مع الإعلامي محمد مكاوي، وذلك كان لتسجيل حلقة عن مهرجان الجونة، ولكن سريعاً ما انقلبت السيارة بهما ونتج عن ذلك إصابتها بالكثير من الكدمات التي نقلت بسببها إلى المستشفى.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي أول من أعلنت عن تطورات الحالة الصحية لكلاً من بشرى ومكاوي، وهذا بعد تعرضهما لحادث سير أثناء التصوير، وقالت من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وقالت “بشرى ومكاوي الحمد لله كويسين، وهما كانوا بيصوروا البرنامج في العربية، فالعربية اتقلبت، وطبعاً شكل العربية يخض”.

بشرى
بشرى