الفن والترفيه

شاهدوا.. عبير صبري ترفض التبرع بأعضائها: مش هتبرع بأعضائي وشكراً

رفض عبير صبري فكرة التبرع بأعضائها بعد وفاتها

قامت الفنانة عبير صبري بالإعلان عن رفضها فكرة أن تتبرع بأعضائها بعد وفاتها، وهي من الأشياء التي تحدث عنها الكثير من الفنانين في الأيام الماضية، ومن أهمهم الفنانة إلهام شاهين والتي تبنت هذه الحملة.

رفض عبير صبري التبرع بأعضائها بعد وفاتها بالتزامن مع حملة إلهام شاهين

وحرصت الفنانة عبير صبري بالكشف من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماع ي”فيس بوك”، عن رفضها التبرع بأعضاء جسدها، وكتبت قائلة “مساء الخير.. أحب أقول أني بعد عمر طويل إن شاء الله مش هتبرع بأعضائي وشكراً”.

ويأتي هذا بالتزامن مع حملة تتبناها الفنانة إلهام شاهين للإعلان عن وصيتها بأن يتم التبرع بأعضائها بعد وفاتها، ووافقها وانضم إليها العديد من الفنانات الذين يريدون تنفيذ نفس الفكرة، وهذا قبل أن تقوم دار الأفتاء المصرية بإصدار فتوى جواز نقل أعضاء المتوفي إلى المريض الذي يحتاج إلى زراعة أعضاء.

جديراً بالذكر أن الفنانة عبير صبري شاركت في الفترة الماضية في مسلسل “موسى” وهو الذي تم عرضه أثناء شهر رمضان الماضين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وبطولة الفنان محمد رمضان وعارفة عبد الرسول وتارا عماد وسمية الخشاب ورياض الخولي، ومنذر رياحنة وهبة مجدي وأسماء جلال وضياء عبد الخالق، وهو من المسلسلات التي حصلت على نسب مشاهدة عالية وكبيرة في الفترة الأخيرة.

عبير صبري ترفض التبرع بأعضائها
عبير صبري ترفض التبرع بأعضائها