الفن والترفيه

شريف خير الله يكشف عن سبب اعتزاله الفن والعمل كسائق تاكسي

أوضح الفنان “شريف خير الله”، إنه يشارك في خماسيات تسمى “هدف نبيل” و تعرض على المنصات الإلكترونية، منوها الي أن الخماسية تسرد حكاية لطيفة للغاية.

كثير من النجاحات

وأشار الفنان “شريف خير الله”، من خلال تصريحات تليفزيونية “، في مساء الخميس، وقام بتقديم بعض الأعمال الفنية الجيدة التي حققت الكثير من النجاحات والعمل لمدة 25 عاماً، ونتيجة تعرضه الي ظروف اجتماعية أبعدته عن التمثيل، وبعد العودة لم يعرض عليه أي عمل، قائلا مش عارف ليه مع إني ليا بعض الأعمال الجيدة”.

بوست سائق تاكسي

وأضاف الفنان “شريف خير الله” أنه قام بكتابة بوست من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بأنه سيعمل “سائق تاكسي” نتيجه الي عدم عرض تقديم الأعمال الفنية، قائلا كنت بهزر، ولما قولت إني هعمل سائق تاكسي، لقيت ان الموضوع كبر بشكل كبير جدا.

واستكمل الفنان” شريف خير الله”أنا كنت بسأل نفسي؛ و ليه عايش في الدنيا، لأني لا أعمل، وكنت بقول ان الناس بتحبني، بس مكنتش حاسس بده لاني مش بشتغل”.

آخر أعماله الفنيه

شارك الفنان “شريف خير الله” في عدد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها بالتلفزيون، وتنوعت أدواره حيث قدم أدوار الشر في عدد من أعماله، وقام بتقديم أدواراً تاريخية بأعمال آخرى مثل دور (مكرم عبيد) ودور (الشيخ زكريا أحمد).

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان “شريف خيرالله،” هو المشاركة في مسلسل بعنوان «الدخول في الممنوع» عام 2017، ولكن كان الظهور الآخير كضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل “النهاية” في سباق الي الدراما الرمضانية 2020.