الفن والترفيه

مفاجأة ميريهان حسين على انستجرام: ارتدت الحجاب وعباءة سوداء

تحرص دائما النجمة والفنانة الشابة ميريهان حسين، على مشاركة جمهورها ومحبيها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بأخر الإطلالات والصور التي تخضع لها، وتشاركهم كل لحظاتها أثناء قضائها إجازاتها الصيفية خارج مصر.

مفاجأة ميريهان حسين على انستجرام بارتداء الحجاب

حيث قامت الفنانة والنجمة الشابة ميريهان حسين، بنشر صورة جديدة لها اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري، عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

حيث فاجأت النجمة ميريهان حسين متابعيها وجمهورها، بنشر مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وهي ترتدي الحجاب، حيث ظهرت ميريهان حسين في الصور وهي ترتدي الحجاب و باءة سوداء مما لفت انتباه متابعيها لها.

وعلقت الفنانة مريهان حسين على الصور النشر نشرتها على حسابها على انستجرام قائلة: “أخفي الهوي ومدامعي تبديه”، فيما جاءت التعليقات على صورها إيجابية للغاية، حيث كانت معظم التعليقات أنهم فرحين بأنها أصبحت محجبة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة والنجمة مريهان حسين هو مشاركتها في مسرحية “شمسية وأربع كراسي”، التي تم عرضها في الساحل الشمالي بمسرح مارينا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)