الفن والترفيه

تعليق ريهام حجاج على خسارة جنينها بعد احتفالها بعيد ميلادها.. التفاصيل كاملة

ريهام حجاج تجهض وتخسر جنينها في غمضة عين

قامت الفنانة ريهام حجاج بالإعلان عن تعرضها إلى الإجهاض وخسارتها جنينها، وهذا بعدما انتشرت العديد من التساؤلات الخاصة بجمهورها حول حملها أثناء أحدث ظهور لها وهي تحتفل بعيد ميلادها الذي حضره عدد كبير من الفنانين والإعلاميين.

ريهام حجاج تكشف عن فقدان جنينها في الأيام الماضية

وأكد أحد المصادر المقربة من الفنانة ريهام حجاج في برنامج “ET” بالعربي، عن تعرضها إلى الإجهاض وقال “البيبي نزل ربنا مكتبلهوش يكمل”، وهي من الأخبار التي انتشرا في الساعات الأخيرة الماضية بعد ظهورها في عيد ميلادها.

وكانت الفنانة ريهام حجاج أعلنت عن حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك أثناء لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي منذ حوالي 4 أشهر، وأثارت الكثير من التساؤلات حولها، وتعتبر من أشهر اللقاءات التي قدمت فيها الكثير من التصريحات الجديدة لها.

وأيضاً احتفلت بعيد ميلادها مع أصدقائها وعدد كبير من الفنانين ومن بينهم الهام شاهين ونيللي كريم وبوسي شلبي وغيرهم الكثيرين، وهي احتفالية كبيرة وفاجئها زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بتقديم لها هدية مميزة أبهرت الكثيرين.

ونشرت من خلال خاصية استوري على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، العديد من الصور ومقاطع الفيديو من الاحتفال وهو الذي أبهر الكثيرين لأنها من الاحتفالات الرائعة والكبيرة، وابهرت الكثير من المتابعين الذين يحبون متابعتها بشكل مستمر ودائم.