الفن والترفيه

بالفيديو.. رد حورية فرغلي على غزل معتصم النهار لها “والنبي كلمني عاكسني”

سعادة حورية فرغلي من غزل معتصم النهار لها

التقت الفنانة حورية فرغلي بالفنان اللبناني معتصم النهار، وذلك على هامش حفل الموريكس دور وهو الذي أقيم في لبنان مؤخراً، ويعتبر من الحفلات المميزة التي حضرها عدد كبير من نجوم الفن من كافة الأنحاء.

لقاء حورية فرغلي ومعتصم النهار تمييز بالكوميدية والرومانسية

تمييز لقاء كلاً من الفنانة حورية فرغلي ومعتصم النهار بالكوميدية والرومانسية بين الثنائي، حيث ظهروا أمام الكاميرا والثاني يتغزل بها، وطلب منها أن يتحدث معها في الهاتف المحمول وردت عليه حورية بعفوية وقالت له “والنبي كلمني والنبي عاكسني”.

يذكر أن حورية فرغلي أعلنت في وقت سابق أنها تصور مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان “أيام وبنعيشها”، وهو تأليف سماح الحريري وإخراج محمد اسامة، ويشاركها البطولة كلاً من رياض الخولي وسلوي خطاب وشيري عادل.

وأحداث المسلسل تدور في 50 حلقة في إطار اجتماعي شعبي مليء بالكثير من التشويق والإثارة، وأيضاً يشارك في بطولته شيري عادل وأحمد صفوف ومحمود حجازي وندي موسي وحجاج عبد العظيم، وينتظره الكثير من المتابعين حالياً.

وأكدت أن العملية التجميلية الأخيرة التي كان من المفترض أن تسافر لها في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي التي كان من المفترض أن تجريها في أغسطس الماضي وقامت بتأجيلها بسبب تصويرها لعمل من جديد، وهي لها عملية أخيرة لتوسيع فتحتى الأنف لأنها من العمليات الأخيرة لها التي سوف تجريها في أمريكا في الفترة القادمة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ultra Celebrity (@ultra_celebrity)