الفن والترفيه

عاجل: كريم فهمي في العناية المركزة بسبب جلطتين على الرئة فما السبب؟

تصدر الفنان والنجم كريم فهمي، اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، تريند محرك البحث الأشهر حول العالم “جوجل” وبات الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية عاجلة تم نقله صباح اليوم على إثرها إلى المستشفى وحجزه في العناية المركزة.

كريم فهمي داخل العناية المركزة لإصابته بجلطة في الرئة

حيث قامت مصممة الأزيار والفنانة ندى كريم بنشر صورة عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، للفنان كريم فهمي وهو يرقد على سرير داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، نتيجة إصابته بجلطة على الرئة، وعلقت علي الصورة قائلة “إن شاء الله تعدى على خير وتقوم بالسلامة”.

وتم تداول صورة للفنان كريم فهمي وهو في احد المستشفيات نتيجة إصابته بجلطة على الرئة عبر السوشيال ميديا وموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولاقى الفنان تعاطف آلاف من معجبيه ومحبيه والدعاء له بالشفاء العاجل.

كريم فهمي يعلق على إصابته بجلطة في الرئة

وفي أول تعليق له بعد إصابته بجلطتين في الرئة، كشف النجم كريم فهمي تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطتين في الرئة قائلا: أنا حاليا في العناية المركزة .. الحمد لله على كل شيء.. دعواتكوا، موضحًا أنه لا يعلم سبب إصابته حتى الآن.

من ناحية أخرى كان الفنان كريم فهمى يحضر لتقديم جزء ثانى من فيلم “ديدو” الذى عرض مؤخرا فى السينمات.