الفن والترفيه

في حوار قديم: دلال عبد العزيز تحكي قصة مرضها النادر وأصدقائها الحقيقيين

تصدرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، تريند محرك البحث الأشهر حول العالم “جوجل”، وباتت الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ذكرى مرور أربعين يومًا على وفاتها ورحيلها عن عالمنا.

دلال عبد العزيز تحكي قصة مرضها النادر

النجمة والفنانة دلال عبد العزيز كانت واحدة من أبرز نجمات جيلها سواء في السينما أو الدراما المصري، رحلت عن عالمنا منذ أربعين يومًا نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتوفت بعد رحيل ووفاة زوجها الفنان سمير غانم بحوالي سبعون يومًا نتيجة إصابته بنفس الفيروس.

في ذكرى الأربعين لرحيل الفنانة دلال عبد العزيز، تم أعادة نشر حوار نادر لها منذ سنوات مع الإعلامية هالة سرحان عبر شبكة “آيه آر تي”، خيث نشر الفيديو أثناء حوارها على موقع يوتيوب، وتحدثت في هذا الحوار السابق والقديم عن فترة مرضها وملازمة الفراش بسبب الانزلاق الغضروفى الذي أصيبت به.

وقالت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز خلال حوارها مع الإعلامية هالة سرحان، أنها كانت خائفة للغاية لأن يكون ذلك المرض وهو الانزلاق الغضروفي مقدمة لإصابتها بالشلل، مضيفة أن تلك المحنة جعلتها تقترب أكثر وأكثر من الله سبحانه وتعالى، مشيرة إلى هذه المحنة أيضا عرفتها أصدقائها الحقيقية قائلة: “عرفت من صوت ناس بيطمنوا عليا إنهم بيكلمونى لغرض الكلام فقط، علشان لما أقوم يبقوا كلمونى، وعرفت الفرق”.