الفن والترفيه

إيمي سمير غانم تحي اربعين والدتها دلال عبد العزيز بكلمات مبكية.. احزنت الانستجرام كله

ذكري أربعين دلال عبد العزيز تبكي السوشيال ميديا

قامت الفنانة إيمي سمير غانم بالتعبير عن حزنها الشديد بسبب افتقاد والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، واستعاده جميع ذكرياتها معها بمناسبة إحياء ذكري وفاتها الأربعين، وأبكت بها جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انستجرام.

إيمي سمير غانم تدعوا لوالدتها بالرحمة في ذكري وفاتها الأربعين اليوم

وحرصت إيمي سمير غانم على نشر العديد من الصور الخاصة بها مع والدتها، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام، وكتبت عليهم “الله يرحمك ويغفر لك يا حبيبتي يا مامي”.

يذكر أن إيمي في وقت سابق وجهت رسالة مؤثرة بعد رحيل والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

ونشرت العديد من الصور التي تجمع بينها وبين والديها، وكتبت عليها “يا اجمل واطيب واخف دم اب و ام شافتهم عينيا، انتوا بالنسبه لي مسافرين تصوروا و راجعين، لحد ما اشوفكوا تاني و افضل برده تحت رجليكوا”.

وأضافت قائلة “اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها، الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي أنا ودنيا ليكوا، بحبكم للأبد”، وأيضاً شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم كانت قد وجهت رسالة شكر إلى جمهورها بسبب مساندتهم ودعائهم لها بعد وفاة والديها، ونشرت صورة لها مع عائلتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)