الفن والترفيه

رسالة مؤثرة وتدمع العين من دنيا سمير غانم لوالدتها في ذكرى الأربعين: شاهد

قامت النجمة والفنانة الشابة دنيا سمير غانم، اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري بإحياء ذكرى مرور أربعون يومًا على وفاة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والتي قد رحلت عن عالمنا من شهر وعشرة أيام على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ورحلت الفنانة القدير بعد رحيل زوجها الفنان الكبير سمير غانم بحوالي سبعون يومًا نتيجة إصابته أيضا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

رسالة دنيا سمير غانم لوالدتها في ذكرى الأربعين

حيث قامت النجمة والفنانة دنيا سمير غانم بإحياء ذكرى الأربعين على وفاة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك من خلال نشرها صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وعلق دنيا سمير غانم على الصورة قائلة: “النهاردة اليوم الـ40 على فراقك يا أمى.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها.. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار”.

واستكملت الفنانة دنيا سمير غانم بالدعاء الكثير لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز: اللهم أغفر لها و ارحمها واعف عنها و اكرم نزلها.. اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها و اهلا خيرا من اهلها و ادخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين.. لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين.. اللهم اطعمها من الجنة و اسقها من الجنة و ارها مكانها من الجنة و قل لها أدخلى من أي باب تشائين.. اللهم انها في ذمتك و حبل جوارك فقها من فتنة القبر و عذاب النار و انت اهل الوفاء و الحق فاغفر لها و ارحمها انك انت الغفور الرحيم.. اللهم ارزقها لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك.

واختمت دعائها قائلة: ” اللهم أغفر لأمي و أبي وأرحمهم وأعف عنهم و أفتح أبواب السماء لروحهم برحمتك يا أرحم الراحمين”