الفن والترفيه

شاهدوا.. رسالة حسن الرداد لزوجته ايمي سمير غانم قطعت قلب المتابعين.. تعرفوا عليها

حزن رواد انستجرام بسبب رسالة حسن الرداد إلى ايمي سمير غانم

وجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة إلى زوجته الفنانة ايمي سمير غانم، وهو يدعو لها فيها بالصبر والسلوان، ويطالبها فيها بالتماسك وأن تستكمل مسيرتها الفنية، وهذا بغرض اسعاد جمهورها وتقديم لهم الكثير من الأعمال الفنية الرائعة.

حسن الرداد ينشر صورة له مع ايمي سمير غانم ويدعو لها بالصبر بعد وفاة والديها

وحرص حسن الرداد على نشر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “انستجرام”، العديد من الصور له مع ايمي سمير غانم وحصلت على إعجاب الكثيرين.

وكتب عليها تعليق قائلاً “ما فيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربى كله”.

واستكمل قائلاً “والدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا احلى زوجة وأجمد كوميديانة فى مصر كلها ❤️❤️”.

ومنذ أن رحل الفنان الكبير سمير غانم وبعد رحيل الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، وهذا بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وتعيش ابنتهما إيمي حالة من الحزن والصدمة الشديدة، ويحاول حسن أن يدعمها ويشجعها حتى تمر من هذه الأزمة بسلام وأمن وتعود لأعمالها من جديد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)