الفن والترفيه

بالصور.. كيم كاردشيان ترتدي الاسود وتغطي وجهها بها.. السر الغريب وراء هذه الاطلالة

السوشيال ميديا مقلوبة على إطلالة كيم كاردشيان السوداء

ظهرت النجمة العالمية كيم كاردشيان بإطلالة لفتت انظار جميع رواد السوشيال ميديا إليها، وذلك أثناء حفل الموضة السنوي MET Gala، وهذه المرة ليس بسبب فساتها العاري المثير والسبب هو عدم ظهور أي جزء منها حتى وجهها.

كيم كاردشيان ترتدي الأسود بالكامل وتغطي وجهها وتظهر مثل الوطواط

وأطلت كيم كاردشيان وهي ترتدي ملابس باللون الأسود بشكل كامل، وتغطي جسدها ووجهها وتركت شعرها المستعار، وهو الذي ظهر على هيئة ديل حصان طويل خلفها، وهو الشئ الوحيد الذي ظهر منها.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وهي ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بإطلالها تغطيها بشكل كامل، وسبق وظهرت في أغسطس 2021، ونسقت مع طليقها كانيلي ويست إطلالتها أثناء حفل الاستماع الثاني لألبومه Donda .

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وأطل فيها الثنائي بملابس لونها أسود كامله وقناع للوجه، ولم يتم الكشف عن عينها وفمها، وهذا يأتي بعد ظهورها معه على المسرح وهي وترتدي فستان زفاف لونه أبيض وطرحة غطت وجهها.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وأيضاً قبل حفل Met Gala ظهرت وهي ترتدي معطف جلدي باللون الأسود وقناع وجه وحذاء رقبته عالية، والسبب وراء هذه الإطلالة الجريئة هي ثقتها في نفسها ورغبتها في أن ترسل رسالة فيما يعني أنها إذا ظهرت بدون أن تكشف أي شئ من ملامحها وغطت جسمها ووجهها بالكامل باللون الأسود سوف يتعرف عليها الجمهور بشكل سريع، وذلك بسبب شهرتها الكبيرة الذي حققتها على مدار الأعوام الماضية.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان