الفن والترفيه

سبب عدم زواج شريف مدكور حتي الآن.. يكشفه للمرة الأولى

شريف مدكور يتحدث عن سبب عدم زواجه

قام الإعلامي شريف مدكور بالكشف عن السبب وراء عدم زواجه إلى الوقت الحالي، وذلك عن طريق رسالة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهي التي أثارت انتباه الكثير من المتابعين.

شريف مدكور يؤكد أنه شخص لا يستطيع تحمل مسئولية الزواج والأطفال

وحرص شريف مدكور على كتابة من خلال صفحته عبر فيس بوك، قائلاً “اللي مش قد الجواز والخلفة بلاش.. منهم أنا شخصياً مش قد المسئولية دي”.

ومن ناحية أخرى أكد مدكور أنه كان إجازة شهر كامل بسبب وعكة صحية، وهي فيروس A في الكبد الذي يعرف باسم “الصفرا”، وأن اعراض الصفراء تشبه كثيراً أعراض الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأشار مدكور أثناء تقديمه برنامج “شارع شريف” الذي يقدم على قناة الحياة الفضائية، إلى أن اعرض الصفراء هي تكوم سخونية وصداع وتكسير شديد في الجسم، ولفت الانتباه إلى أن علاج المرض يتطلب الجلوس في السرير لمدة 21 يوماً.

وكشف من خلال حسابه الرسمي على موقع التبادل والصور والفيديوهات “انستجرام” عن إصابته بمرض الصفراء، وهي حالة يصبح فيها لون الجلد وبياض العينين والأغشية المخاطية للون الأصفر بسبب حدوث ارتفاع مستوي البيليرويين وتعتبر هي الصبغة ذات اللون الأصفر.

ولها الكثير من الأسباب العديدة وبما فيها التهاب الكبد وحصى المرارة والأورام، لدى البالغين وهي لا تحتاج إلى علاج والمكوث في السرير فقط.