الفن والترفيه

عاجل.. سيارة حمو بيكا اتكلبشت واتحفظت في مرور الإسكندرية.. بالتفاصيل

التحفظ على سيارة حمو بيكا وكلبشتها

قامت إدارة مرور الإسكندرية بإصدار قرار بالتحفظ على سيارة حمو بيكا مؤدي المهرجانات الشعبية الشهير، وتم إرسالها للحضانة ليتم التحفظ على جميع السيارات المخالفة، وهذا بسبب الوقوف في الممنوع، وأيضاً عدم حمل رخصة السيارة وتفيم الزجاج بالكامل وتغيير المعالم الجوهرية الخاصة بها.

صور كلبشة سيارة حمو بيكا والتحفظ عليها في شارع فؤاد بمنطقة وسط البلد

حصل اللواء أمجد أنور مدير إدارة مرور الإسكندرية على إخطاراً من النقيب شاهر قمرة، وهو واحد من الضباط في إدارة مرور الإسكندرية، ويفيد بمشاهدة وقوف واحدة من السيارات بجانب الطريق في شارع فؤاد في منطقة وسط البلد، وتم على الفور كلبشتها بسبب مخالفتها، ولذلك تم العمل على تحرير محضر.

سيارة حمو بيكا
سيارة حمو بيكا

وحضر بعد ذلك حمو بيكا وطلب منه الضابط رخصة التسيير الخاصة بالسيارة، وأخبره أنها ليست موجودة، وكشف له الضابط أنه ارتكب مخالفة الوقوف في الممنوع داخل مكان غير مخصص للانتظار، وأيضاً قيادة السيارة بدون ترخيص، ووجود بها تفيم الزجاج وحدوث تغيير في معالم السيارات وشكلها الأساسي.

وتم عرض الواقعة على الفور على اللواء محمود أبو عميرة مدير أمين الإسكندرية، وهو الذي وجه مدير إدارة المرور ويكون بالتحفظ على السيارة، ووضعها في مكان التحفظ على جميع السيارات المخلفة والتي يطلق عليها أسم “الحضانة”، وتم العمل على تحرير المحضر اللازم بهذه الواقعة وإخطار النيابة العامة بكل هذه التحقيقات.

سيارة حمو بيكا
سيارة حمو بيكا