الفن والترفيه

شاهدوا.. فيفي عبده بفستان أسود من الساحل الشمالي في أحدث ظهور لها.. فوفه واكله الجو

أحدث ظهور لـ فيفي عبده في الساحل الشمالي

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر صورة لها على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهي التي حصلت على الكثير من التعليقات والاعجابات الخاصة بجميع المتابعين الذين يتواجدون لديها على الحساب الشخصي الخاص بها.

فيفي عبده بفستان أسود جرئ في الساحل الشمالي “بتصبح على الجمهور”

وحرصت الفنانة فيفي عبده على نشر الصورة بفستان لونه أسود أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، وعلقت على هذه الصورة قائلة “صباح الفل من الساحل الشمالي”، وتعتبر من أفضل الصور المميزة التي يحب متابعتها العديد من المتابعين المتواجدين في كافة الأنحاء.

جديراً بالذكر أيضاً أن فيفي عبده حدث لها مؤخراً وعكة صحية بسبب حقنة طبية بشكل خاطئ ونقلت بسببها إلي المستشفى، وأعلنت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهيرة “إنستجرام” عن شفائها بشكل كامل وعودتها إلى المنزل.

وكتبت فيفي عبده تعليق قائلة فيه “أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتو طيبين بحبهم وبحبكم أوي”، ومن ناحية أخرى حذرت جمهورها ومتابعيها من فيروس كورونا المستجد.

ووضعت من خلال حسابها الشخصي على انستجرام، تعليق قائلة “بوجه رسالة لكل  الشباب المتهور الي مش بيسمع الكلام وبيفتكر الموضوع بسيط، خلو بالكم من نفسكم، الموضوع بقى خطر جداً، وانا لما كنت بضحك علي كورونا، مكنتش أعرف إنه بالصعوبة دي، ولكن عرفت انه مش هين وبيضيع ارواح ناس بنحبها، فأرجوكم خدوا بالكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)