الفن والترفيه

الطفلان مني أحمد زاهر وسليم يتصدران السوشيال ميديا في حلقة كمان 10سنوات

خطفت الأنظار كل من منى أحمد زاهر والطفل سليم الأنظار، وتصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لهما في حلقة استحوذت على قلوب الكل لتلقائية و خفة دم منى أحمد زاهر والطفل السليم، واشتملت الحلقة العديد من الأسئلة التي جاءت إجاباتها بطريقة مسلية ومضحكة ، وكان محور الأسئلة الأساسية هو ماذا سيفعل كل منهما بعد 10 سنوات من الآن في عام 2031.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=2975001432745861

أسئلة المذيع للطفلان

وقالت «منى» بضحك كمان عشر سنين هيكون عندي 20 سنة،وتسترجع إجابتها مرة أخرى وتقول 18، حيث إن العمر الحالي هو 8 أعوام فقط، بينما أجاب الطفل سليم بأن عمره سيكون «كتير جدا» قبل أن يصحح الاجابة لـ17 عاما.

وحرص المذيع في أسئلته للطفل سليم، هتكون بكرش وعندك دقن حتي يجيب بشكل فكاهي: «طبعا لا قبل أما اتجوز ولما أكون عجوز، ربنا هو اللي هجيبلي كرش أو لأ مش عارف».

وأوضحت منى أحمد زاهر إنها تريد أن يكون شعرها طويل: «كان شعري زمان طويل بس ماما قصتهولي وكان شكلي حلو أوي،أنا عايزاه طويل شعري كان قرب على رابونزل»، أما اجابة الطفل سليم فكانت واضحة: «لو شعري طول كتير هبقى أقصه».

رؤية الطفلان لـ2031

وعن كيفية رؤية الطفلان منى أحمد زاهر و سليم إلي العالم في 2031، أوضحت منى إنها تتمنى أن تختفي كورونا وتعود إلى المدرسة وترى أصدقائها، بينما توقع «سليم» إلي العالم بالتغير عندما تكسر البيوت ويبنيها في مناطق أخرى واسعة، وأول مرتب متوقع إلي منى بشأن عملها المستقبلي سيكون 1000 جنيه كل اسبوع ،بينما قال «سليم»: «مش عارف، و الناس هي اللي هديني الفلوس.