الفن والترفيه

شوفوا الجمال.. الفنان محمد سليمان يحتفل بعقد قران ابنته صوفيا

صور ابنته الفنان محمد سليمان

حرص الفنان محمد سليمان على مشاركة جمهوره صور احتفاله بعقد قران ابنته وصوفيا، حيث أنه نشر العديد من الصور الخاصة بعقد القران من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

محمد سليمان يعلق على عقد قران ابنته “اللحظة التي كنت انتظرها”

وقام الفنان محمد سليمان بالتعليق على صور عقد قران ابنته صوفيا، قائلاً “اللحظة التي كنت أنتظرها ولكن عندما حدثت أصبحت عاطفياً”، وعلق عليها الكثير من متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وجاء حول ابنته المحجبة التي فاجأت كثيراً الجمهور بشكلها المميز في عقد قرانها.

محمد سليمان وابنته
محمد سليمان وابنته

وتصدر الفنان محمد سليمان ترند جوجل في شهر يناير الماضي، وهذا بسبب أحد المشاهد الخاصة به في مسلسل هذا المساء بطولة أروي جودة وإياد نصار، والسبب في الترند هو جملة “#ده_هاني” وهو الذي انتشر كثيراً على السوشيال ميديا، وهي من الأشياء التي لفتت الانتباه إليه كثيراً.

محمد سليمان وابنته
محمد سليمان وابنته

وتحدث أثناء مداخلة هاتفية له مع الإعلامي محمد شردي في برنامج “الحياة اليوم” وهو الذي يبث على قناة “الحياة” عن شخصية هاني التي جاء في مسلسل “هذا المساء” وهي التي أثارت التساؤلات، وقالت “هاني متجوز، وأنجب من زوجته ولدا مصابا بالصرع، إضافة إلى أن هاني متربي ونشأ مع ليلي “الفنانة أروى جودة” منذ صغرهما، فالعلاقة بينهما في المسلسل شبه أُسرية”.

محمد سليمان وابنته
محمد سليمان وابنته