الفن والترفيه

عاجل.. مفاجأة غريبة تفجرها مشيرة إسماعيل حول دورها في مسرحية الواد سيد الشغال

دور مشيرة إسماعيل في الواد سيد الشغال كانت تؤديه سوسن بدر قبلها

قامت الفنانة القديرة مشيرة إسماعيل بالتأكيد على إنها لا تشعر بالحزن بسبب عرض النسخة التي تم تصويرها بدونها في مسرحية العيال كبرت، وبشكل خاص أنه يوجد هناك عمل مسرحي آخر يتم عرضه ويحصل على نسب مشاهدة مرتفعة وهي “الواد سيد الشغال”.

مشيرة إسماعيل تعبر عن سعادتها الكبيرة بتقديمها مسرحية الواد سيد الشغال بعد اعتذار سوسن بدر

وأكدت الفنانة الكبيرة مشيرة إسماعيل خلال العديد من التصريحات الحديثة لها، إنها قدمت مسرحية الواد سيد الشغال إلى سنوات طويلة أمام الفنان عادل إمام، وأيضاً قدما الفنانة سوسن بدر نفس الدور إلى فترة معينة ثم اعتذرت عنه، ومسرحية الواد سيد الشغال بطولة كلاً من “عادل إمام، مشيرة إسماعيل، حسن مصطفى، رجاء الجداوي، عمر الحريري وغيرهم”.

يذكر أن أحداث مسرحية الواد سيد الشغال التي شاركت في بطولتها مشيرة إسماعيل، حول شخصية “سيد” وهو الذي يهرب من تنفيذ عقوبة بالسجن لمدة عام بتهمة ضرب واحد من النصابين، ويتجه إلى خاله الذي يعمل طباخ عند عائلة ثرية ليحمي فيه ويهرب من العقوبة التي تنتظره.

ويبدأ في مساعدة خالة في خدمة هذه العائلة الثرية، ثم تطلق ابنه الثري من زوجها لثالث مرة وهو صاحب المنزل، وتكثر الخلافات والشجار بينهم، وتم إختيار سيد الذي يجسد دوره الزعيم “عادل إمام” ليكون المحلل، وتتوالي الأحداث الخاصة بالمسرحية التي حصلت على نسب مشاهدة عالية على مدار سنوات عرضها.